|  الناس  |  المقالات  |  الثقافية  |  ذكريات  |  المكتبة  |  كتّاب الناس  |
 

     
 

الأثنين  7  / 3 / 2016                                                                                                     أرشيف المقالات

 
 

 


في عراقنا الجديد إشرك بالله ولاتنتقد عمامة

خليل الرفاعي
(موقع الناس)

في عراقنا الديمقراطي اصبح من يتكلم بالحقائق والواقع هو ملعون ...وليس ملعون بل فاسق وملعون ابو ابوه !! وستكون لستة الاتهامات جاهزه اما ان تكون بعثي .. او ارهابي .. او ناصبي .. او وهابي واخيرآ وان ترفقوا بك سيتهمونك صرخي !!

اياك ان تتكلم بسوء احذر ؟؟ والا سيكون مصيرك السحل او رصاصه في رأسك ويرمون بجثتك على قارعة الطريق فعراق الحريه اصبح مخيفآ مرعبآ ,

بالامس تحدث لي صديق وابلغني ان بعض الناس يتهمونني بكثرة الانتقادات على اهل العمائم بكتاباتي وطبعآ هذه تعتبر جريمه كبرى فهذا لا يجوز مطلقآ ؟ ومثلبه في حقهم فالعمامه اليوم اصبحت مؤلهه اكثر من الله سبحانه وتعالى واياك ان تتحدث على عمامه فأنت كافر , ومشرك , وربما تكون ملحد بوذي , والحقيقة ان البوذيين لديهم اخلاق لكن لا يوجد لهم دين حتى ان بعض الفلاسفه اطلقوا على بوذا الملحد النبيل ؟؟ ويتساءل هو هل من المعقول ( يا أخي ) ان تهرج على المعممين ؟؟؟

الحقيقه ان العمامه اليوم اصبحت مصلحه وتجارة مربحه حتى تدخلت في التجارة , والمقاولات , والسياسه , بل حتى تدخلت بين الزوج وزوجته , وبين الاب وابنه , والاخ واخته , واصبحت هي الامر الناهي لا تفرق بيضاء كانت ام سوداء فهي خط احمر لا يجوز تجاوزها ابدآ !! واصبحت حاضره في كل مفاصل الحياة الا العداله فيه غائبه من قاموسهم .

والحقيقه تعلمنا من ابائنا واجدادنا بأن العمامه هي العفه والزهد والورع والمنهل لمعرفة تعاليم الله سبحانه وانبيائه وآل بيته الاطهار .
 لم نسمع سابقآ ان العمائم اصبحت متخمه مترفه لهذه الدرجه وشعبها جائع ومشرد يعتاش من القمامه ؟ ويسكن في بيوت الصفيح اضف الى ذلك المقابر وما ادراك ما المقابر !

ولم نعرف ان صاحب العمامه يخرج بموكب من مئات السيارات ورجاله مدججين بالسلاح وبصراحه لو كان يعرف نفسه عفيف نظيف لخرج يتمشى بين الناس كما كان يفعلها اجداده الاطهار الذي ينتسب لهم عندما كانوا يتفقدون الرعيه ويعيشون بين الناس ويتجولون بالسواق لمعرفة احتياجات الناس بعكسكم الان , تقبعون في قصور ليست لكم ولا ملك لكم ولا لأبائكم حتى كل ما يصيبكم من نعمه وثروه هو ملكنا نحن الشعب البسطاء ولأن طغيانكم وحبكم للسلطه والنفوذ سرقتم منا كل شي !! لماذا لا تفهمون ان ضربه واحده من الله ستخرون الى الارض كالكلاب ونحن عليكم ضاحكون ؟؟؟ الله الله بنا يا أهل العمائم السياسيه

 

 Since 17/01/05. 
free web counter
web counter