| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مقالات وآراء حرة

 

 

 

السبت 6/6/ 2009



العرب بين بوش المسيحي (الكافر) وباراك اوباما المرتد عن الاسلام

أمير الاسدي / سويسرا
amir.alasadi@hotmail.com

مشكلة العرب، وكثير من الدول الاسلامية مع الرئيس دبليو بوش ان الرجل كان واضح مع نفسه، يفعل ما يرضي ضميره تجاء شعوب مقهوره، تحت اسياط الجلادين فكانت الفتره الثانية من حكم الرجل، هي فكرة تحرير الشعوب من ظلم المستبدين ونشر الديمقراطية في العالم المتخلف، ولكن مشكلة الرجل انه بدأها في العراق .
 
فقد اسقط الصنم وحرر شعب مات مواطنيه، شعب يسير حافي القدمين نحو المقابر الجماعية، ولا يعرف الرجل انه تجاوز كل الخطوط عند تحريره العراق .

فيا سيادة الرئيس... العراق يعتبر البقرة الحلوب لكل جرذان المنطقة فهولاء حكمونا وقتلونا ودمروا حضارتنا باسم الاسلام من مملكة بني امية ومملكة بني العباس ومملكة بني فارس الى مملكة بني عثمان .

ثم تأتي انت وتحرر بلد يعتبرونه ملك طابو لهؤلاء المماليك الصعاليك .
يعتبرونك متجاوز على ممتلكاتهم الخاصه، هؤلاء يا سيادة الرئيس ...هم وشعوبهم ناصبوك العداء لانك اسقطت ولي نعمتهم وافرغت جيوبهم، وما حبهم وتصفيقهم للرئيس اوباما الا بغضاً بك .

فبالله عليكم ايها الساده كيف رأيتم شعوب مختلفة بكل شي، ومتفقين بشي واحد وهو قتل المواطن العراقي،
فما الذي جمع الازهر، والاخوان، والسلفيين ، والوطني والقوميين العرب، والكاولية والراقصات وآل سعود في استقبال والتصفيق لرجل مرتد عن الاسلام .
عندما ضحك عليهم وعلى عقولهم المتحجرة مثلما يفعل المشعوذين والسحرة عندما يقرأون آيات من القرأن على مرضاهم .
هؤلاء خدرهم الرجل وسيصحون بعد ستة شهور عندما ينقل السفارة الامريكية الى القدس ويعترف بها عاصمة دولة اسرائيل .

فهل يعلم هؤلاء بأن الرئيس اوباما يعتبر من وجهة نظر الشريعة الاسلامية مرتد عن الاسلام عندما تحوّل الى المسيحية والمرتد (عقابه القتل)، الا يعرف الازهر والسلفيين الذين صفقوا له ذلك، كيف يسمح لمرتد ان يدخل جامعة الازهر ويلقي خطابه بحضور امام الازهر ، هذا ان دل على شي ، انما يدل على حقدهم على محرر العراق وشعب العراق .

وبالمناسبه ان الرجل المحرر مسيحي الديانة، والشريعة تسمح للتعامل مع المسيحي العادل وخير مثال عندما طلب رسول الرحمة من اصحابه ان يذهبوا الى ملك الحبشة العادل لحمايتهم .

ونحن العراقيين طلبنا من المسيحي بوش العادل ان يحمينا فهل هناك فرق في ذلك .

رحم الله هولاكو محرر شعب العراق من طغمة بني العباس .

والسلام على بوش يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا .

 

free web counter

 

أرشيف المقالات